الاتجاهات الرقمية
الاتجاهات الرقمية هي أبرز ما يتحدث عنه الناس ويتابعونه عبر الإنترنت خلال فترة محددة؛ فالحديث عن العروض التجارية الخاصة بشهر ما أو أحدث مجموعة أزياء لمتجر بعينه، وتلك الاتجاهات يمكن أن تشكل صورة عن اهتمامات المستهلكين وسلوكياتهم وتسهم في خلق فرص تسويقية رقمية كبيرة للعلامات التجارية التي تتصدر تلك الاتجاهات.
تستعرض هذه الجلسة تأثير الاتجاهات الرقمية للجمهور في التسويق للعلامات التجارية و إيصال رسالتها إلى جمهور أوسع، وزيادة مبيعاتها.انضم إلى هذه الورشة للحصول على نظرة عميقة حول كيفية الاستفادة من تحليل الاتجاهات الرقمية للجمهور لتعزيز التسويق الإلكتروني لأعمالك.
تستعرض هذه الجلسة تأثير الاتجاهات الرقمية للجمهور في التسويق للعلامات التجارية و إيصال رسالتها إلى جمهور أوسع، وزيادة مبيعاتها.انضم إلى هذه الورشة للحصول على نظرة عميقة حول كيفية الاستفادة من تحليل الاتجاهات الرقمية للجمهور لتعزيز التسويق الإلكتروني لأعمالك.
خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة | آذار/مارس 08, 2020 15:00 |
تاريخ انتهاء ورشة العمل | آذار/مارس 08, 2020 17:30 |
السعة | محدودة |
Speaker | Netizency & Vodafone |
الموقع | فندق دوست الدوحة - المنطقة الدبلوماسية - الخليج الغربي قاعة البالروم 1 |