دليل استراتيجيات النجاح في ضوء تجربة العملاء
جلسة تفاعلية مع خبراء الاستراتيجية

دليل استراتيجيات النجاح في ضوء تجربة العملاء <div class='stitle'> جلسة تفاعلية مع خبراء الاستراتيجية</div> اليوم، خبرة العملاء تحدد نجاح أو فشل الشركات. قبل 10 سنوات كانت الأسعار أحد أهم وقبل 5 سنوات أصبحت التكنولوجيا أما اليوم فالميزة التنافسية هي طريقة التعامل مع عملائك. في هذه الجلسة سنتحدث بالتفصيل عن كيفية جمع ملاحظات العملاء وانطباعاتهم من خلال القنوات المادية والرقمية. وكيفه التفاعل مع العملاء في الوقت الفعلي وكيفية تحليل البيانات واتخاذ الإجراءات اللازمة.


أحمد الصادق
المدير التجاري
بيسانو مينا



شركة شورى , في نطاق العمل على تحقيق رؤية قطر لعام 2030 ومبادرات قطر الذكية، خبرة شركة شورى في مجال التكنولوجيا يعززها في تمكين رؤية قطر والعمل كمزود خدمات مؤهل لسد الفجوات الحالية في السوق. تقدم شورى قيمة و خدمات من خلال تحديد الابتكارات الجديدة، والتوصية بنماذج عمل جديدة، والشراكات لتسهيل و تنفيذ التحولات الرقمية المستدامة. مجالاتنا الرئيسية:
١. التجارة الإلكترونية B2B
٢. استشارات و الحلول الرقمية للرعاية الصحية
٣. تطوير تطبيقات الويب والجوال

خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة كانون1/ديسمبر 05, 2018 16:30
تاريخ انتهاء ورشة العمل كانون1/ديسمبر 05, 2018 18:30
السعة محدودة
Speaker Shoura Business Group in partnership with Pisano
الموقع
الكورنيش مبنى برج النصر مقابل كيو-بوست - الميزانين
Next to Commercial Bank Tower West Bay, Doha
الكورنيش مبنى برج النصر مقابل كيو-بوست - الميزانين
التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
71