التحول الرقمي في ادارة الموردين و المناقصات

التحول الرقمي في ادارة الموردين و المناقصات
تعرف خلال الجلسة على كيفية إضافة قيمة إلى عملك من خلال زيادة الكفاءة والشفافية وخفض التكلفة عن طريق:
  • القدرة على إجراء المناقصات الإلكترونية خلال فترة كوفيد -19 
  • إدارة جميع الموردين من مكان واحد. وهذا يشمل حفظ جميع بيانات ووثائق الموردين ذات الصلة ، وأتمتة عملية تأهيل الموردين ، والقدرة على البحث السريع بينهم للعثور على ما يناسبك ، وتوفير الوقت ،وتحديد مكان واحد لجمع جميع المعلومات اللازمة من الموردين.
  • تتبع أداء الموردين.
  • إدارة المهام؛ بالشكل الذي يمنحك القدرة على إدارة فريق المشتريات الخاص بك ومعرفة من يعمل على أي مورد في الوقت الحالي.
  • القيام بتكليف موظفيك / زملائك في العمل في المهام المناسبة.

إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بـ: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة تموز/يوليو 29, 2020 15:30
تاريخ انتهاء ورشة العمل تموز/يوليو 29, 2020 16:30
السعة محدودة
Speaker Emdad

AALMARRI@JUSTEMDAD.COM; meljohari@motc.gov.qa

التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
359