تعرف خلال الجلسة على كيفية إضافة قيمة إلى عملك من خلال زيادة الكفاءة والشفافية وخفض التكلفة عن طريق:
القدرة على إجراء المناقصات الإلكترونية خلال فترة كوفيد -19
إدارة جميع الموردين من مكان واحد. وهذا يشمل حفظ جميع بيانات ووثائق الموردين ذات الصلة ، وأتمتة عملية تأهيل الموردين ، والقدرة على البحث السريع بينهم للعثور على ما يناسبك ، وتوفير الوقت ،وتحديد مكان واحد لجمع جميع المعلومات اللازمة من الموردين.
تتبع أداء الموردين.
إدارة المهام؛ بالشكل الذي يمنحك القدرة على إدارة فريق المشتريات الخاص بك ومعرفة من يعمل على أي مورد في الوقت الحالي.
القيام بتكليف موظفيك / زملائك في العمل في المهام المناسبة.
إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بـ: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.