
التحول الرقمي في ادارة الموردين و المناقصات

تعرف خلال الجلسة على كيفية إضافة قيمة إلى عملك من خلال زيادة الكفاءة والشفافية وخفض التكلفة عن طريق:
- القدرة على إجراء المناقصات الإلكترونية خلال فترة كوفيد -19
- إدارة جميع الموردين من مكان واحد. وهذا يشمل حفظ جميع بيانات ووثائق الموردين ذات الصلة ، وأتمتة عملية تأهيل الموردين ، والقدرة على البحث السريع بينهم للعثور على ما يناسبك ، وتوفير الوقت ،وتحديد مكان واحد لجمع جميع المعلومات اللازمة من الموردين.
- تتبع أداء الموردين.
- إدارة المهام؛ بالشكل الذي يمنحك القدرة على إدارة فريق المشتريات الخاص بك ومعرفة من يعمل على أي مورد في الوقت الحالي.
- القيام بتكليف موظفيك / زملائك في العمل في المهام المناسبة.
إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بـ: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة | تموز/يوليو 29, 2020 15:30 |
تاريخ انتهاء ورشة العمل | تموز/يوليو 29, 2020 16:30 |
السعة | محدودة |
Speaker | Emdad |