يتم الآن إعادة تصميم الاقتصاد العالمي لتحديث عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة التي ستكون الفائز في النظام العالمي الجديد.
تتعرض المؤسسات لضغوط متزايدة للحفاظ على قدرتها التنافسية ، وإنشاء تجارب متصلة والقيام برقمنة الخدمات بسرعة على نطاق واسع لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة وإنشاء قنوات جديدة للإيرادات.
أدى الوباء إلى تسريع التحول الرقمي وكل شيء آخر يتعلق بكيفية دفع التكنولوجيا للأعمال إلى الأمام.
يحاول مستخدمو خط الأعمال تطوير تجارب العملاء الرقمية بشكل أسرع. تحتاج تكنولوجيا المعلومات إلى دفع التغيير الثقافي من خلال تمكين الأعمال التجارية من الخدمة الذاتية وتقديم الحلول بشكل أسرع.