
التنشئة الرقمية

تتعرض المؤسسات لضغوط متزايدة للحفاظ على قدرتها التنافسية ، وإنشاء تجارب متصلة والقيام برقمنة الخدمات بسرعة على نطاق واسع لتلبية متطلبات العملاء المتزايدة وإنشاء قنوات جديدة للإيرادات.
أدى الوباء إلى تسريع التحول الرقمي وكل شيء آخر يتعلق بكيفية دفع التكنولوجيا للأعمال إلى الأمام.
يحاول مستخدمو خط الأعمال تطوير تجارب العملاء الرقمية بشكل أسرع. تحتاج تكنولوجيا المعلومات إلى دفع التغيير الثقافي من خلال تمكين الأعمال التجارية من الخدمة الذاتية وتقديم الحلول بشكل أسرع.
*** رابط تسجيل الحضور:Click here
إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بـ: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة | آذار/مارس 23, 2021 11:00 |
تاريخ انتهاء ورشة العمل | آذار/مارس 23, 2021 12:00 |
السعة | محدودة |
Speaker | Cieltech |