تقييم نجاحك مع العملاء
كيف تضمن علاقة طويلة المدى

تقييم نجاحك مع العملاء<div class='stitle'> كيف تضمن علاقة طويلة المدى </div> بيل جيتس“زبائنك الغير راضيين هم أهم مصادرك للتعلم” غالباً ما تكافح المنظمات التي تفقد العملاء لإصلاح سمعتها فى السوق. في بيئة اليوم التنافسية، تعمل ابتكارات خدمة المنتجات على إعادة تحديد مستويات الأداء المقبولة للعملاء. يعد النظام الفعال لإدارة الشكاوى مطلبًا أساسيًا لنجاح عملك عند إدارة احتياجات العملاء وأيضا لحماية علامتك التجارية. "محطة التعبير Xpress Station" هو تطبيق ذكي على التابلت يستبدل صندوق الشكاوى التقليدي ويمنحك الوسيلة الآمنة والسريعة لتلقي شكاوى العملاء واقتراحاتهم في الوقت المناسب لمعالجتها واستعادة ثقة أهم الأصول في شركتك وهي السمعة.


الشيخة عذبة آل ثاني
الرئيس التنفيذي والمؤسسة
شركة الحوسبة المتقدمة (ACC)


فراس شرورو
مدير قسم الحلول الذكية
شركة الحوسبة المتقدمة (ACC)



شركة الحوسبة المتقدمة (ACC) تقدّم مجموعة من الخدمات المدارة، من بينها خدمات الاستضافة وإدارة البنية التحتية، عبر التطبيقات والبرمجيات التي تقدّمها لدعم الحلول السحابية. لدى الشركة فريق مختصّ في تكنولوجيا المعلومات على أعلى طراز، يوفّر حلول شاملة واستراتيجية على مستوى الشركات، بما يحقّق الرضا للعملاء في الوقت المحدّد وفي حدود الميزانية.

(هذه الجلسة ستكون باللغة الإنجليزية)

خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة نيسان/أبريل 21, 2019 17:00
تاريخ انتهاء ورشة العمل نيسان/أبريل 21, 2019 19:00
السعة محدودة
Speaker Advanced Computing Company (ACC)
الموقع
فندق دوست الدوحة - المنطقة الدبلوماسية - الخليج الغربي قاعة البالروم 1
Dusit Doha Hotel, Diplomatic Area, West Bay, P.O. Box 23373 Doha, State of Qatar
فندق دوست الدوحة - المنطقة الدبلوماسية - الخليج الغربي قاعة البالروم 1
التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
66
شارك هذه الورشة
الانضمام إلى البرنامج DTSME كمقدم خدمة
1000 بقي من الأحرف

ورش العمل القادمة

لا توجد ورش عمل قادمة
TOGGLE_BAR

تابعنا

   

معلومات التواصل

  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • mcit.gov.qa

التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة