إدارة العلامات التجارية الرقمية

إدارة العلامات التجارية الرقمية سنناقش في هذه الجلسة حول حالة الاستخدام الناجحة الأخيرة والتي شاركنا في تعزيز وتصميم محتويات غنية وتشغيل حملة ناجحة تعتمد على التسويق والعلامات التجارية الرقمية المستهدفة باستخدام منصات الوسائط الاجتماعية



خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة شباط/فبراير 05, 2020 16:00
تاريخ انتهاء ورشة العمل شباط/فبراير 05, 2020 18:00
السعة محدودة
Speaker Razon International
الموقع
مبنى الوزارة الرئيسي شارع مركز المؤتمرات الخليج الغربي، الدوحة - الطابق الثالث - قاعة برزان
Conference Center Street, West Bay, Doha - Qatar
مبنى الوزارة الرئيسي شارع مركز المؤتمرات الخليج الغربي، الدوحة - الطابق الثالث - قاعة برزان
التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
246