إدارة العلامات التجارية الرقمية

إدارة العلامات التجارية الرقمية سنناقش في هذه الجلسة حول حالة الاستخدام الناجحة الأخيرة والتي شاركنا في تعزيز وتصميم محتويات غنية وتشغيل حملة ناجحة تعتمد على التسويق والعلامات التجارية الرقمية المستهدفة باستخدام منصات الوسائط الاجتماعية



خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة شباط/فبراير 05, 2020 16:00
تاريخ انتهاء ورشة العمل شباط/فبراير 05, 2020 18:00
السعة محدودة
Speaker Razon International
الموقع
مبنى الوزارة الرئيسي شارع مركز المؤتمرات الخليج الغربي، الدوحة - الطابق الثالث - قاعة برزان
Conference Center Street, West Bay, Doha - Qatar
مبنى الوزارة الرئيسي شارع مركز المؤتمرات الخليج الغربي، الدوحة - الطابق الثالث - قاعة برزان
التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
246
شارك هذه الورشة
الانضمام إلى البرنامج DTSME كمقدم خدمة
1000 بقي من الأحرف

ورش العمل القادمة

لا توجد ورش عمل قادمة
TOGGLE_BAR

تابعنا

   

معلومات التواصل

  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • mcit.gov.qa

التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة