اومني قناة التسويق الموحدة -هل تمثل تحديا أم فرصة؟
انضم إلينا في استكشاف طرق مختلفة لدمج التقنيات الجديدة بشكل أفضل في متجرك عبر الإنترنت. يطلب عملاء اليوم المزيد والمزيد من الخيارات في شراء الخيارات من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة. إنهم يريدون تجربة تسوق سلسة سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أو ماديًا في متاجر البيع بالتجزئة. وقد أدى ذلك إلى ظهور العديد من التقنيات التي تركز على تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت. واحدة من التقنيات التي سنناقشها هي قناة أومني للتجارة. ولكن بالنسبة لتجار التجزئة ، تتمثل المعضلة في تحقيق التوازن بين توقعات العملاء وارتفاع تكلفة الوفاء عبر القنوات. ستركز الجلسة على ما يمكن أن يفعله تجار التجزئة للنجاح في هذه البيئة الصعبة والتحويل إلى فرصة مربحة. B2B>
IBM هي شركة دولية تعمل في خمسة قطاعات: خدمات التكنولوجيا والمنصات السحابية ، الحلول المعرفية ، خدمات الأعمال العالمية (GBS) ، الأنظمة والتمويل العالمي.
خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة | آب/أغسطس 27, 2019 16:00 |
تاريخ انتهاء ورشة العمل | آب/أغسطس 27, 2019 18:00 |
السعة | محدودة |
Speaker | IBM |
الموقع | الكورنيش مبنى برج النصر مقابل كيو-بوست - الميزانين |