إدارة علاقات العملاء

إدارة علاقات العملاء تعرّف على ما تدور حوله علاقة إدارة العملاء ، وما الذي تقوم به ، وكيف يمكنها تحسين مشاركة العملاء. حتى يومنا هذا، فإن هدف إدارة علاقات العملاء هو تحسين العلاقة التجارية بشكل بسيط. في هذه الجلسة، سنناقش كيف يدعم نظام إدارة علاقات العملاء الشركات البقاء على اتصال مع العملاء، وتبسيط العمليات، وتحسين الربحية. تعال وانضم إلى إدارة علاقات العملاء - جلسة إدارة علاقات العملاء للتعرف على ما يلي:
• لماذا تعد علاقة العملاء بأهمية حيوية لعملك؟
• لماذا تحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى إدارة علاقات العملاء!!
• ماذا يفعل نظام إدارة علاقات العملاء؟
• التحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة
• نظرة عامة على قوة المبيعات
• إدارة علاقات العملاء في السحابة؟




خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة شباط/فبراير 12, 2020 15:00
تاريخ انتهاء ورشة العمل شباط/فبراير 12, 2020 17:30
السعة محدودة
Speaker LEDD Technologies
الموقع
انتركونتيننتال دوحة ذا ستي - قاعة الوجبة
InterContinental Doha The City, Off, Al Wehda St, Doha
انتركونتيننتال دوحة ذا ستي - قاعة الوجبة
التسجيل لهذه الورشة لم يعد متاحا
152