9من 10 شركات اليوم تفرق فقط على أساس تجربة العملاء. تستخدم هذه الشركات تقنية متطورة لإعادة تخيل رحلات العملاء التي تقدم تجارب مبهجة ومعاملات سهلة. في هذه الجلسة ، ستتعرف على 6 اتجاهات تقنية مستقبلية ستشكل أساس تجربة العملاء في عام 2020.
Usaid Khazi - CISCO
خصائص ورشة العمل
تاريخ الورشة
تشرين1/أكتوير 23, 2019 17:00
تاريخ انتهاء ورشة العمل
تشرين1/أكتوير 23, 2019 18:30
السعة
محدودة
Speaker
CISCO
الموقع
الكورنيش مبنى برج النصر مقابل كيو-بوست - الميزانين